الرئيسية / أندرويد / الأندرويد قريبا في نظام سيارتك

الأندرويد قريبا في نظام سيارتك

الأندرويد قريبا في نظام سيارتك

الأندرويد قريبا في نظام سيارتك

خبراء هواتف أبل و جوجل يقترحون حتى الآن كار بلاي CarPlay و أندرويد السيارات Android Auto، والحلول التي تسمح لمستخدم السيارة بترحيل و نقل  التطبيقات  من هاتفه العامل بالأندرويد إلى شاشة السيارة، مع واجهة مبسطة. و لكن من وجهة نظر كقيمة لهذه التقنية على السيارة، تبقى هذه الحلول هي فقط برامج مبسيطة تعمل على نظام التشغيل في نظام  الترفيه المعلوماتي .

وتأمل جوجل الآن لإطلاق منصة مستقلة لنظام الترفيه المعلوماتي في السيارة ، بديلا لQNX، لينكس أو ويندوز CE. “في البداية الأندرويد لم يصمم ليكون منصة للإعلام كجزء  لا يتجزأ، وأنما مصمم للهواتف الذكية ” قال باتريك برادي، كبير المهندسين في مشروع أندرويد السيارات ,لكنه قال إن هذا المفهوم قد تغير مع  Android N  .
كما Tesla، و لكن بالأندرويد

منضة مازيراتي جيبلي  أيضا توفر شاشة عرض  Ultra HD ب 15 بوصة  عموديا بحيث يستبدل كافة عناصر التحكم في الوحدة الرئيسية، كما هو الحال مع Tesla. توفر الشاشة وظائف التوجيه، و الموسيقى على الانترنت، ولكن أيضا راديو FM، وضوابط المناخ و العديد من المميزات الأخرى في السيارة .


ويتم استخدام شاشة HD الثانية لأجهزة القياس الظاهري للسيارة . فإنها تستبدل عدادات السرعة و نظام التغذية ، وأجهزة القياس، ويمكن عرض معلومات مثل تعليمات القيادة  في حقل الرؤوية للسائق.

طموحات جوجل في السيارات وراء احداث تطوير أكبر من استخدام أندرويد السيارة البسيط إلى تضمين  جديد ليصبح كجزء لا يتجزأ من نظام التحكم في السيارة . جوجل تريد أن تقدم في الواقع منصة لنظام ترفيه معلوماتي شامل على السيارة . مع العلم أنها تطور الآن بالتوازي 100٪ حلول للقيادة دون سائق ، و هي تفتقر إلى الهيكل و المحرك فقط لبناء سيارات كاملة و طرحها للسوق .

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

  Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة   تعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *