الرئيسية / أخبار / جوجل لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo

جوجل لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo

 جوجل لا تنوي ترك Hangouts من أجل Allo

بعد أن كشفت جوجل في مؤتمر مطوريها النقاب عن تطبيق المراسلة الفورية الجديد الخاص بها ألو Allo فواحد أحر يضاف الى تطبيقاتها ! و يستمر محرك البحث في إعطاء الانطباع أننا لا نعرف إلى أين ستذهب جوجل في هذا المجال فتتكاثر الحلول لديها لإيجاد و طرح الجديد دون دعم لواحد من التطبيقات على وجه الخصوص.

ألو Allo هل سيكون من بين التطبيقات التراسل الفوري التي في نهاية المطاف تنسى في زاوية الهاتف الذكي ؟ سوف اقول الوقت كفيل بهذه الاجابة . التطبيق الذي تم التصريح به في مؤتمر جوجل للمطورين سيصدر هذا الصيف، رفقة الديو Duo ، وهو برنامج دردشة بالفيديو , و سوف تكون هذه التطبيقات متاحة لأجهزة Android و iOS، الأمر الذي سوف يضاعف فرص النجاح .

ولكن ماذا سيحدث لخدمة دردشة الفيديو الجماعية Hangouts الحل الأسبق للتراسل الفوري السابق لجوجل؟ و التي كانت مهمتها جمع تحت سقف واحد جميع بروتوكولات الاتصال، سواء كان ذلك من خلال مناقشات أو رسائل الدردشة و النصوص أو حتى مكالمات الفيديو على بنظام التشغيل iOS .

من ما رأيناه في مواصفات تطبيق ألو Allo فلديه امكانيات، و لكن تدريجيا دردشة الفيديو الجماعية Hangouts تمكنت من إنشاء جيش صغير من أتباعها. وجوجل لا تنوي التخلي عن مصيرهم لنيكس فوكس , و هو مجرد هيكل من محرك البحث ، فقد أكدت بزنس إنسايدر  أن غوغل “ستواصل الاستثمار في دردشة الفيديو الجماعية Hangouts وسيبقى التطبيق Allo كمنتج مستقل “ . فالواضح أن جوجل ينوي الدفع للاندماج في العمل مع الشركات التجارية ، في حين من الواضح أن ألو  Allo موجه للجمهور العام.

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

أسوس : تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

  أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية   يبدو أن اليوم حافل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *