الرئيسية / أخبار / صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك

صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك

صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك
صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك

في الأسابيع المقبلة سيكون من الممكن على منصة فيسبوك تحميل و إرسال الصور بدقة  360 درجة  على التطبيق الخاص بالهواتق الذكية و كذا شبكة الإنترنت.

الواقع الافتراضي الآن في كل مكانفيسبوك تواصل جهودها لجعل منصة الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية داعمة لكل صيغ الصور الجديدة. وهذا الخيار الجديد يعمل بالمثل تماما كصورة بصيغة  360 °, فبمجرد النقر على الصورة يمكنك استكشاف بيئتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام الهاتف كمحدد للمشهد من خلال نقل كل من حولك للتنقل من خلال الصور. إذا كانت لديك خوذة الواقع الافتراضي، هذه التجربة الجديدة التي ادرجتها فيسبوك ستكون أكثر إثارة لك بالتأكيد.
منذ الاستيلاء على Oculus Rift في عام 2014، و الواقع الافتراضي هو هوس جديد لمارك زوكربيرج . ويتوقع أنه سيتطلب  10 سنوات ليصبح الواقع الافتراضي ديمقراطي، وليس هناك وقت نضيعه ,تماما هذا ما فعلته الفيسبوك اليوم .

صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك
صور 350 درجة قريبا على منصة الفيسبوك

بعد أن دعمت الفيسبوك مشاهدة الفيديو 360 درجة  على المنصة في سبتمبر، و لكنه لم يشهد القبول المتوقع . فقليل من المبدعين الذيم يمكن لهم انتاج  الفيديو في هذه الصيغة  على المنصة . بالمقابل فنحن نراهن أن الصور، ربما تكون أكثر سهولة للاستخدام عبر تطبيق بسيط .

في مؤتمر المطورين السنوي الأخير F8، أعلن الفيسبوك إطلاق تصوير الكاميرا الخاصة به بدعم التصوير بتقنية 3D و 360 درجة , الفيسبوك الآن محاط بتقنية 350، على أمل أن شركات أخرى تجعل الكاميرا الخاصة بها 360 من خلال خطط الاحاطة بالواقع الافتراضي حول المستخدم.

ربما سوف تتحقق النبوءة …؟ و مليارات من الأشخاص المتصلين في مختلف الشبكات الإجتماعية يكونوا لهم مزيد من الحظ للظفر بالواقع الإفتراضي على مدار اليوم .

المصدر

 

ارجو ذكر المصدر عند النقل 

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

أسوس : تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

  أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية   يبدو أن اليوم حافل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *