الرئيسية / أبل / ios / مؤتمر WWDC : ماذا تخفي أبل عن الآيفون 7 القادم ؟

مؤتمر WWDC : ماذا تخفي أبل عن الآيفون 7 القادم ؟

مؤتمر WWDC : ماذا تخفي أبل عن الآيفون 7 القادم ؟

 

مؤتمر WWDC : ماذا تخفي أبل عن الآيفون 7 القادم ؟

 

ماذا تخفي أبل عن الآيفون القادم ؟ يتوقع المحللون أنه سيكون طبعة للانتقالية بالنسبة للعلامة التجارية ، الأيفون 7 الذي سيعرض في منتصف سبتمبر لا ينبغي أن يجلب إبتكارات هامشية مع تطوير بسيط من الأيفون 6. آبل بعد أن وقعت فريسة لانخفاض مبيعات المنتج الرئيسي لها، اختارت الانتظار حتى عام 2017 و للافراج عن الأيفون 8  لإحداث إصلاح جذري في العلامة التجارية ، بعد عشر سنوات من الإفراج عن النموذج الأول للايفون .

ونحن نقترب من الخطاب الرئيسي المقبل لفريق ابل ، الذي سيعقد في مؤتمر WWDC في 13 من يونيو حزيران في سان فرانسيسكو، تيم كوك مع ذلك يسعى لطمأنة المراقبين، و يؤكد أن iPhone لا يزال تحت السيطرة . وقال رئيس شركة آبل في أوائل مايو ايار ان شركته تعمل حاليا على “الابتكارات الرئيسية“، قائلا ” نحن نعمل على طرح الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها و التي نحتاجها بشكل يومي
ثلاثة نماذج، و لاقط بكاميرا مزدوجة

الأيفون المقبل لن يكون خرافيا ولكن يمكن أن يكون تاريخي. آبل يمكن أن تعرض في خريف هذا العام مجموعة جديدة تتكون من ثلاثة نماذج: الأيفون 7 كلاسيكي ، الأيفون 7 مع مزيد من التنسيق الكبير و هو النموذج الجديد، الأيفون 7 برو، المجموعة التي من شأنها أن تكون الأهم كل هواتف أبل الراقية التي تم تسويقها من قبل .

 و وفقا لتوقعات المحلل الشهير مينغ تشي كو للأوراق المالية و التقارير الصحفية  في أوائل أبريل و بدعم من الرسم البياني الذي نشر مؤخرا في الصحافة اليابانية، فإن الأيفون 7 عرض بتصميم مشابه جدا لسابقيه، و حافظ على الشكل العام. التغيير الرئيسي يمكن أن يكون فقط في الهوائيات . أيضا الخطوط البلاستيكية التي تقف في الجزء الخلفي من الهاتف و تتبع محيط الجهاز لترسم مظهر أكثر أناقة.

من الناحية التكنولوجية، فالتغيير الرئيسي يتعلق بالصورة. الأيفون 7 +، أكبر من النماذج الثلاثة يشتمل على مستشعر للكاميرا المزدوجة. و من غير المعروف، حتى الآن، إن كان يوفر زاوية التقاط كبيرة، يعني عمق أفضل و تركيز بسرعة  و دقة في السطوع بالنسبة للاسود و الأبيض، في تقليد لهاتف هواوي P9 الماضي.

نهاية المأخذ جاك، موصل ذكي جديد

الأيفون 7 يجب أن يعني نهاية جاك الموصال التقليدي، و هو موصل دولي معمول به منذ أواخر 70 لتوصيل سماعات الرأس أو سماعات الاذن. من الممكن استبداله من قبل موصل البرق lightning، والذي يمكن من شحن الأيفون من خلال الأيفون 5 ، أو تفضيل الإتصال اللاسلكي .و في هذه الحالة، السماعات الحالية تخلو من اتصال Bluetooth لو لم تعد متوافقة مع الأيفون 7.

موصل ذكي جديد آخر قد يبرز ظهوره  على الأيفون 7 +. إنه مطابق للأيباد برو ،يسمح بشحن الأيفون مع لمسة بسيطة و توصيل الأجهزة المتوافقة مثل لوحة المفاتيح أو البطارية القابلة للإزالة.

وأخيرا، وفقا لموقع NowhereElse المتخصص في الأيفون،فإن  الأيفون 7 يمكن أن يحمل أربعة مكبرات للصوت،  إثنان في الأعلى و اثنين من أسفل. لتبقى الصور المتناقلة مجردة من الحقيقة  .

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

Apple Music قريبا على WWDC بتحديثات عملاقة على iOS 10

Apple Music قريبا على WWDC بتحديثات عملاقة على iOS 10

Apple Music قريبا على WWDC بتحديثات عملاقة على  iOS 10   أكدت شركة أبل انها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *