الرئيسية / أندرويد / Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

 

Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

 

تعمل سامسونج حاليا على تصنيع اثنين من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء و سيتم طرحهما في السوق الإلكتروني قريبا : جير فايت تو Gear Fit 2 و جير ايكون اكس  Gear IconX. و لكن عن طريق الخطأ تم طرح صور الجهازين على موقع الشركة المصنعة الأسبوع الماضي، وايفان بلاس قد نشر عدة تقارير في أعقاب ذلك ونحن الآن لدينا فكرة واضحة إلى حد ما عن تصميمهما الخارجي وخصوصياتهما.

و قد كانت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج لعدة سنوات الرائد في هذا القطاع. وكانت من بين أول من طرح منتجات اتصال عبر الإنترنت، و سامسونج لا تنوي البقاء مكتوفة اليد أمام معطيات سوق الاجهزة الذكية لأنها حاليا  تستعد لإطلاق اثنين من المنتجات الجديدة  Gear Fit 2 و Gear IconX مختلفة جذريا عن بعضها البعض.

سوار Gear Fit 2 سوف يكون الأول الذي سيتم طرحه ، و سيكون في شكل سوار اتصال مع شاشة تعمل باللمس. سوف تكون له القدرة على عرض الوقت أو عد خطوات المشي لدينا، كما يمكنه أيضا رصد و تتبع نومنا، والتحقق من نبضات القلب لدينا، وعرض التنبيهات  الواردة من الهاتف الذكي الخاص بنا لقرائتها مباشرة على السوارGear Fit 2.

 Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

 

و الواصح أن سوار Gear Fit 2 ينبغي أيضا أن يشمل مزايا من النموذج الأول مع منحنيات أكثر تنوعا. البعض يعتقد أيضا أنه سيتم تجهيزه مع شاشة AMOLED من 1.84 بوصة، وذاكرة داخلية 4 جيجابايت ونظام تحديد المواقع GPS بحيث يمكن الدراجين والعدائين من ممارسة هوايتهم دون الحاجة إلى أخذ هواتفهم الذكية لأن كل الإخطارات و التنبيهات سترسل لسوار .

ان المنتج Gear Fit 2 أيضا ستكون له القدرة على تحمل الماء، وهناك فرصة جيدة لان يطرح مدعوم من تايزن Tizen ، مثل الأجهزة التي سبقته من سامسونج.

أما العتاد IconX Gear فهو من ناحيته يختلف قليلا بالنسبة لهم في الحقيقة سيطرح على شكل سماعات اتصال بالبلوتوث تعمل بدون أسلاك أو أطواق السمع.

 Gear Fit 2 و Gear IconX صور مسربة بالخطأ من الشركة المصنعة

بالتأكيد سماعات Gear IconX تسمح لنا بالاستماع إلى الموسيقى لدينا، لكنها لن تكتفي بهذا، لأنها ستقوم بتضمين كذلك أجهزة الاستشعار الموجهة للصحة. و حتى أفضل من هذا فسماعات Gear IconX سوف تدعم نظام التعرف على الصوت الجديد حتى نتمكن من إملاء تعليماتنا إلى الهاتف من دون الحاجة إلى أخذها Gear IconX في اليد.

الآن، نحن لا نعرف متى سيتم تقديم هذه المنتجات من سامسونج ، ولا بأي ثمن سيتم طرحها علينا. ولذلك يجب علينا الانتظار للكشف عن التسربات الجديدة أو الإعلان الرسمي  العلامة التجارية سامسونج .

 

المصدر

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

موتمر جوجل I / O تسعة 9 إعلانات ضخمة

مؤتمر جوجل I / O تسعة 9 إعلانات ضخمة

لسبب أو لآخر،أنت لم تستطع القيام برحلة الى كاليفورنيا لحضور مؤتمر جوجل للمطورين 2016  I …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *