الرئيسية / أخبار / instagram لوجو جديد بالكاد يتنفس وسط المستخدمين

instagram لوجو جديد بالكاد يتنفس وسط المستخدمين

instagram لوجو جديد بالكاد يتنفس وسط المستخدمين

التكيف أو الموت هذه المقولة الداروينية الشهيرة تنطبق اليوم على أزيد من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم للانستاجرام Instagram بعد أن أقبل على بعض التغيرات الجديدة،في الأربعاء 11 مايو انستاجرام يفاجيء المستخدمين بارتداء لوجو جديد لم يكن أبدا بهي الطلعة.

هذا التغيير الرئيسي الطاريء على شعار لوجو Instagram و منذ اطلاق المنصة في سنة 2010 أي ست سنوات و لوجو الانتستجرام القديم مرسوخ في ذاكرة المستخدمين بشكل مميز ,ليتفاجأ الجميع بأيقونة جديدة لا تمت أبدا بالاحترافية في التصميم و الادراك بأبعاد قيمة لوجو لمنصة بحجم الإينستاجرام .

رد فعل ساخط جدا عج به كل الشبكات الاجتماعية للتواصل بحيث عبروا عن مدى قبح لوجو Instagram الجديد ,و أراء ناقدة من مختصيتن في التصميم تؤكد عدم المراعاة للجمالية لا في الألوان و لا في توافق هذا اللوجو المصاب بالخيبة بأول لحظات الولادة مع خلفيات الهواتف الذكية.

في مدونة instagram الرسمية كتب مايلي “في السنوات الخمس الماضية، مجتمع إينستاجرام تعمل على تطوير المنصة حيث مكّنا تبادل الصور الملتقطة  … شبكتنا الاجتماعية الدولية التي تسمح بمشاركة الاهتمامات بين المستخدمين توفر أكثر من 80 مليون صورة و فيديو كل يوم. يعكس شعارنا المحدث كيف قصصك هي مليئة بالحياة ومتنوعة .
والواقع أن لوجو instagram الجديد حتى لو كان بألوان زاهية مزجت فيها الحياة بالوردي و الأمل بالبنفسجي و الاسمرارية بالأصفر ,فإن تصميمه ضعيف جدا ,و لاندري ما إذا كانت انستاجرام ستأخذ بعين الإعتبار سخط  و عدم اعجاب مستخدمي انستاجرام بالشعار أم لا .
ماذا عنك أنت القاريء لهذا المقال كيف وجدت لوجو أنستاجرام الجديد؟

عن dzfemme

عني كاتبة مقالات من الجزائر و صاحبة عدة مدونات على بلوجر ، أمارس التدوين بشغف و حب .

شاهد أيضاً

أسوس : تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية

  أسوس : Asus تطرح 3 هواتف ذكية بمواصفات عالية   يبدو أن اليوم حافل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *